أخبارالرئيسية

ألوية العمالقة تعلن تحرير كافة مديريات شبوة من الحوثيين “نص البيان”

أعلنت ألوية العمالقة، اليوم الإثنين، تحرير جميع مديريات محافظة شبوة من الحوثيين.

وأكد محافظ شبوة، عوض محمد عبد الله العولقي، أن دعم التحالف العربي كان الركيزة الأساسية في تحرير المحافظة جنوب البلاد.

وقال المحافظ -في تصريحات خاصة لقناة (العربية الحدث) الإخبارية- “سنعلن خلال ساعات السيطرة الكاملة على محافظة شبوة، وأن عملياتنا العسكرية ضد الميليشيات لن تتوقف وستنتقل إلى مناطق أخرى”، مطالبا الحكومة بدعم التنمية في المحافظة بعد طرد المليشيات منها.

وكانت ألوية العمالقة، بدعم قوات الشرعية ومن طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، قد بدأت اليوم بشن هجوم من 3 محاور في مديرية عين شبوة.. وسجلت الساعات الأخيرة في محافظة شبوة اليمنية تقدمًا كبيرًا للجيش اليمني وألوية العمالقة، مع تحرير مديرية “بيحان”.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد

تعلن قيادة ألوية العمالقة استكمال المرحلة الثالثة من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية عين في اليوم العاشر من العمليات، وبذلك تم تحرير جميع مديريات محافظة شبوة بالكامل. إن الفضل والمِنّة لله تعالى وحده؛ ونشكر أبطال ألوية العمالقة الجنوبية على جَلَدِهم وتضحياتهم ونشكر التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة دولة الإمارات العربية المتحدة. ونسأل الله الرحمة لشهدائنا الأبرار كما نسأله تعالى أن يمُن بالشفاء العاجل على أبطالنا المصابين ،وندعو أبناء شبوة الأبية لإعادة تنظيم صفوفهم بقيادة عوض محمد عبدالله العولقي للدفاع عن محافظتهم، لأن الوطن الذي لا نحميه لا نستحق العيش فيه.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق