أخبارالرئيسية

البخيتي: الحوثيون أضعف بكثير من السابق وشبوة خير مثال على ذلك

اليمن الجمهوري
أكد الكاتب والسياسي علي البخيتي، إن جماعة الحوثي ستنهار سريعا لو حصل تنسيق بين مختلف الجبهات، مستدلاً على ذلك بتساقطهم السريع في شبوة.

وقال “البخيتي” في سلسلة تغريدات: “تتساقط مواقع الحوثيين سريعًا متى ما واجهتهم قوة منظمة، وما يحدث في شبوة خير مثال، ولو كان هناك تنسيق بين مختلف الجبهات وغرفة عمليات مشتركة لن يصمد الحوثيون لأشهر”.

وأضاف: “هم أضعف من السابق بكثير، سقطوا أخلاقيًا من عيون الشعب وينتظر الكثير اللحظة المناسبة للانقضاض عليهم وهي قادمة لا محالة”.

وتطرّق “البخيتي” إلى الصور والمشاهد المؤلمة التي يظهر فيها عشرات الشباب اليافعين المجندلين في شبوة، متسائلاً: “لماذا يترك الأهالي أبنائهم فريسة للحوثيين؟، لماذا يستثمرون لحومهم ودمائهم؟”.

واستطرد متسائلاً: “ألهذا الحد وصل الفقر أم هو الغباء والتخلف؟ هل يصدقون جنة الحوثي أم أن الحاجة القت بأبنائهم في تلك المحرقة؟، مقاطع وصور لم اتمكن من مواصلة مشاهدتها”.

وقال: “كرسي الحكم كبير على الحوثي، لا علاقة للفيزياء بذلك، بل لانعدام المضمون العصري”، لافتاً إلى أن جماعة الحوثي سهم انطلق من القرون الوسطى -حاملًا معه كل مظاهر التخلف- واستقر لسوء الحظ في صنعاء، مؤكداً أنها ستبقى تصارعه حتى تزيله وتشفى من آثاره.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق