أخبارالرئيسية

البخيتي: الحوثي سفك دماء الآلاف من مقاتليه على أبواب مأرب

اليمن الجمهوري

قال الكاتب والسياسي علي البخيتي، إن الحوثيين لا يكترثون بعدد القتلى، مشيرا إلى أن قتلى الجماعة في مأرب بالآلاف.

وأشار “البخيتي” في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، إلى أن العزاء والبكاء والعويل في كل قرية ومنطقة، مضيفاً: ” لا يكترث الحوثي بعدد القتلى، فلا يكلفه القتيل إلا قبر وقليل من الورد عليه، وليمت بعدها أبناء القتيل من الجوع إذ أن الحوثي لا يعتمد له حتى راتب شهري يعيل أسرته.

وأوضح أن الحوثيين لا يعلنون عن كل قتلاهم في معركة مأرب، وعندما لا يستطيع الأهالي الاتصال بابنهم يقال لهم أنه بخير لكن المكان الذي يتواجد به لا يوجد فيه إرسال، والحقيقة أن إرسال الحياة هو الذي انقطع عنه، مضيفاً: “مؤسف كل تلك الدماء والجماجم التي يسفكها عبدالملك الحوثي على أبواب مأرب”.

ووجه “البخيتي” رسالة إلى المواطنين قائلاً: “إلى كل من يرسلهم الحوثيون إلى مأرب: ليس هناك باب للجنة بل باب للجحيم والدم ولأشلائك المتناثرة ولأسرة تبكيك وأطفال أيتام وزوجة تستجدي الآخرين الطعام بعد مقتلك. جنتك هي أسرتك وأطفالك وأمك وإخوانك، وإن اضطررت اشتغل مع الحوثيين لكن في المناطق التي ليس بها حرب وبدون أن تلحق ضرر بغيرك.

هذا وتشهد جبهات مأرب معارك هي الأعنف منذ بداية الحرب، حيث يشن الحوثيون هجوما واسعا بغية التقدم صوب مأرب، إلا أنهم يتكبدون خسائر كبيرة بسبب المقاومة الشرعية، من الجيش وأبناء القبائل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق