أخبارالرئيسية

البخيتي: لم أوكل شقيقي الحوثي ببيع ممتلكاتي لتمويل حرب لاحتلال السعودية!

اليمن الجمهوري

كشف القيادي بجماعة الحوثي محمد البخيتي، المعين من قبل الجماعة محافظاً لذمار، عن نية جماعته الاستمرار في مهاجمة السعودية، واحتلال أراضيها.

ودعا القيادي “البخيتي” في كلمة ألقاها أمام جمع من أنصار الجماعة، المواطنين إلى بيع ممتلكاتهم وأراضيهم لدعم التصنيع الحربي، واعداً إياهم بغنائم من غزو السعودية.

ولفت إلى أنه قام ببيع أراضٍ تابعه لأسرته، لصالح التصنيع الحربي، كاشفاً في نفس الوقت عن نية الجماعة السيطرة على أراضي ومنازل المواطنين|، وبيعها لدعم التصنيع الحربي.

وتعليقاً على ذلك، استغرب الكاتب والسياسي علي البخيتي، من اعتزام شقيقه بيع منزل وأملاك الأسرة، لتمويل الصناعات العسكرية الحوثية، بهدف احتلال دول الجوار.

وقال علي البخيتي، في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “شقيقي الحوثي محمد البخيتي يعلن أنه سيبيع بيتنا وأملاكنا لتمويل الصناعات العسكرية ليس لمواجهة من يعتدي على اليمن بل لاحتلال دول الجوار، ويعد من يبيع ممتلكاته بثروات دول الجوار وأراضي في مكة والمدينة والرياض”.

وأضاف: “أنا لم أحضر الاجتماع ولم أوكلهم بالبيع، وإذا قررت يومًا بيع ممتلكاتي فسأتبرع بها للأسر الفقيرة من أقاربي التي يتَم الحوثي أطفالها بعد زج رجالها في حروب عبثية لا طائل منها تحت شعار محاربة أمريكا علم الولايات المتحدة وإسرائيل علم إسرائيل”.

وأشار “البخيتي” إلى أن حديث شقيقه “محمد”، يكشف عن “عقيدة الجماعة التوسعية، التي تحدث عنها حسين الحوثي في ملازمه باعتبارهم مكلفين بتحرير الأمة”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق