أخبارالرئيسية

وزير الإعلام اللبناني الأسبق والكاتب عبدالباري عطوان يتضامنان مع “البخيتي”

اليمن الجمهوري

أبدى وزير الإعلام اللبناني الأسبق ملحم الرياشي، والكاتب والصحفي الفلسطيني عبدالباري عطوان، تضامنهما الكامل مع الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي، والذي أقدم الحوثيون على اقتحام منزله ومكتب المحاماة التابع له في صنعاء، ونهب محتوياتهما.

وقال وزير الإعلام اللبناني الأسبق ملحم الرياشي، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “كل التضامن معك اخي علي” مؤكداً أن “نهايات الظلم ظلامٌ للظالمين”.

بدوره قال الكاتب والصحفي الفلسطيني عبدالباري عطوان، إن هذه الممارسات غير مقبولة، ومؤسفة، في إشارة لاقتحام الحوثيين منزل ومكتب البخيتي وقيامهم بنهب ممتلكاته.

بدوره، أعرب “البخيتي” عن نشكره للوزير الأسبق والصحفي الفلسطيني، مؤكداً أن “حكم العصابات ومنهم الحوثيين لا يمكن ان يتحول إلى دولة.

وكانت مجاميع مسلحة حوثية أقدمت صباح اليوم السبت على مداهمة منزل علي البخيتي، ومكتب المحاماة التابع له في حي حدة بالعاصمة صنعاء، وقاموا بمصادرة ونهب محتوياتهما.

وتعهد “البخيتي” بأن اقتحام ونهب منزله ومكتبه، لن يمر مرور الكرام، مضيفاً: “جماعة تدعي تزعم مناصرة الفلسطينيين وهي تنكل باليمنيين أكثر مما نكل شارون بهم! وتنهب منازلهم دون أي مسوغ قانوني”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق