أخبارالرئيسية

البرلماني أحمد سيف حاشد يتلقى تهديدات صريحة بالتصفية الجسدية بسبب نقده للحوثيين

اليمن الجمهوري

تعرض البرلماني المستقل أحمد سيف حاشد للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل الحوثيين، على خلفية مواقفه الرافضة لفساد الجماعة وعنصريتها.

وقال “حاشد”، إنه وعلى خلفية رأيه الحقوقي والدستوري والسياسي ومناهضته للتشريع العنصري، ودفاعه عن حق المواطنة والمساواة، ورفض تشريع الخمس الجاري فرضه، وكذا رفضه لتسلسل الوظيفة العامة، فقد تلقى تهديدات بالتصفية، محملا زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي المسؤولية الكاملة عن حياته.

وأضاف إن الرقم الذي تلقى التهديد بالتصفية الجسدية وهو “774077550”، وهو مسجل باسم “فضل الله محمد بدر الدين الحوثي”، محملا عبدالملك الحوثي شخصيا المسؤولية، ومؤكدا أنه لن يتراجع عن موقفه الحقوقي في مواجهة التمييز العنصري الذي أطل ببشاعته.

وحول مسألة “الخمس” التي يحاول الحوثيون تمريرها، قال “أحمد سيف حاشد”، إن الجماعة لن تتراجع عن الخمس، لأنها صارت تتحصله منذ مدة، لافتا إلى ان الجماعة على موعد مع مستقبل واعد بالثروة.

واستطرد قائلا: “لقد طعموا مال الخمس ولم يكرثوا بأي شيء حتى تسحقهم النهاية، المستفيدين من الخمس من بني هاشم ليسوا أكثر من 1%، وكذا الحال بشأن الوظيفة العامة، أنتم تنهبون ثروة الشعب باسم بني هاشم، أنتم قلة القلة”.

وتحدث النائب “حاشد” عن “تسلسل الوظيفة” من قبل الحوثيين، مؤكدا أن ذلك يعفي من أي جدل فقهي، فالواقع يغني عن هشاشة الدفاع عن الباطل، وسياسة الإفقار واحتكار السلطة مثل الشمس.

وقال: “انتعال المساواة والمواطنة وتمييز فيئة لتستولي على 12% من ثروة الشعب تجعل المستقبل في عهدهم مرعب”، مضيفا: “من تسليل الوظيفة إلى الخُمس، ماذا تسمون هذا؟!، أنا أسميه تمييز عنصري صارخ، وكشف لجوهر الحركة الذي تلاشى قناعها”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق