أخبارالرئيسية

قيادة القوات المشتركة تنفي مشاركتها في أحداث أبين وتدعو إلى وحدة الصف في مواجهة الحوثي

اليمن الجمهوري

نفت قيادة القوات المشتركة، المرابطة في الساحل الغربي، ما تم تداوله مؤخرا حول مشاركة وحدات تابعة لها في الأحداث الدائرة في محافظة أبين جنوب اليمن.

وقالت قيادة القوات المشتركة في بيان لها: “إننا في قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي إّذ نبدي استغرابنا لمثل تلك التصريحات والتسريبات التي ما أنزل الله بها من سلطان فإننا نؤكد لجميع أبناء شعبنا نفينا القاطع لأي مشاركة في تلك الأحداث المؤسفة التي تجري في جنوب الوطن، وذلك انطلاقا من مسئوليتنا الوطنية واستشعاراً منا لخطورة المرحلة التي تتطلب من الجميع العمل على رأب الصدع”.

ودعت قيادة القوات المشتركة إلى تنفيذ اتفاق الرياض، كحل مرضي للجميع، مثمنة الجهود الكبيرة التي يبذلها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للتطبيق العملي لاتفاق الرياض من أجل تفويت الفرصة على أعداء الشعب، الذين يحاولون العبث بأمن واستقرار المنطقة.

وأهابت القوات المشتركة بالجميع إلى استشعار مسئولياتهم في هذه المرحلة الخطيرة وتوجيه الجهود والإمكانيات لمواجهة وباء كورونا الذي يفتك باليمنيين، مشددة على مواصلة النضال وتقديم التضحيات تلو التضحيات في سبيل تحرير الوطن وتخليص الشعب من عبث وإجرام الحوثيين، العدو الأوحد للشعب والوطن والأمة.

كما ثمنت قيادة القوات المشتركة التضحيات الجسيمة للأبطال الميامين من منتسبي كافة أطراف العمل الوطني المناوئين للمشروع الحوثي وبإسناد من التحالف العربي والذين قدموا دماءهم الزكية رخيصة من أجل رفعة وعزة وحرية الشعب اليمني الأبي، ممرغين أنوف مليشيات الاجرام الحوثية في الوحل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق