أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

مجددا .. مجهولون ينتحلون هوية “اليمن الجمهوري” وهذه المرة من قطر

 

تستمر محاولات تشويه مشروع “اليمن الجمهوري” من قبل عناصر مجهولة، هدفها استغلال الإسم، والإساءة للجمهورية، وللجهود التي نبذلها لمواجهة مشروع الإمامة الذي تمثله جماعة الحوثي الانقلابية.

 

وفي هذا السياق، استأنفت صفحة مزورة تحمل اسم “اليمن الجمهوري”، النشر، بعد أشهر من توقفها واختفاءها بعد أن تمكنا من كشف معلومات تفصيلية عن هويتها، ومن أين تُدار.

 

وتقوم الصفحة المزورة، بنشر أخبار كاذبة، ومسيئة، تحتوي على قدر من الإثارة، مع ضحالة في المحتوى، بهدف جذب المتابعين، ممن يقعون ضحية التضليل.

 

ومن خلال الضغط على خاصية “شفافية الصفحة”، يتضح أن الصفحة المزورة أُنشأت في 14 مايو 2017، باسم “اليمن الآن”، ثم تم تغيير اسمها “لليمن الجمهوري”، في محاولة للتشويش على صفحتنا الرسمية “اليمن الجمهوري”، ومشروعنا الذي بذلنا فيه جهدا جبارا طيلة السنتين والنصف الماضيتين.

 

والأهم من هذا، أن الصفحة المزورة، تُدار من قبل شخصين، من دولة قطر، وهو ما يكشف طبيعة المهمة التي تسعى لتنفيذها هذه الصفحة، وأهداف من يقفون وراءها، من خلال التشويه وتحويل قضية “اليمن الجمهوري”، إلى قضية تافهة، من خلال المنشورات الصفراء، والمسيئة، والتي تخلوا من العمق فضلا عن كونها تسعى لتشتيت الجهود المبذولة لمواجهة الانقلاب الحوثي.

 

ويهيب فريق “اليمن الجمهوري”، بجميع المتابعين التنبه لتلك الصفحة المزورة، والحذر من الوقوع ضحية اللبس بين صفحتها وما تنشره من أخبار ومواد فكرية دقيقة، وبين الإسفاف والضحالة التي تنضح به تلك الصفحة.

 

وننوه لمتابعينا أنه بإمكانهم التفريق من خلال ملاحظة عدد المتابعين والمعجبين بصفحتنا على موقع فيسبوك، والذين بلغوا حتى اليوم قرابة 228 ألف معجب، وأكثر من 257 ألف متابع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق