أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

الحوثيون يتقاسمون كراسي القبول في جامعة صنعاء .. كلية طب الأسنان نموذجا

 

كشف الناشط عبدالوهاب الشرفي، عن فساد وعمليات تقاسم لكراسي المقاعد بجامعة صنعاء، من قبل سلطة الأمر الواقع الحوثية.

 

وقال “الشرفي” في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك”: “ما يتم بالنسبة للقبول في جامعة صنعاء مهزلة بكل ماتحمله الكلمة من معنى شكله بيتم التقاسم لكراسي القبول مثلما تقسم التركة بين اكاديميين و اداريين مسيطرين و حتى المشرفين الأمنيين “.

 

وأكد أن ما يحدث هناك، شيء عجيب، وفيه من الفساد ومن الابتذال ما فيه، كما أنه يجرح العملية التعليمية ككل، ويمثل ضربة للتعليم العالي ككل، والأكاديمي بشكل خاص.

 

واستدل على ذلك، بما حدث في كلية طب الأسنان، حيث تقدم لاختبار القبول 600 طالب، وفي اليوم التالي أعلن عن قبول 50 متقدم لم يحددهم الاختبار، مؤكدا أن الامتحانات لم تصحح أساسا، أو أنها صححت بشكل لا يراعي سلامة التصحيح، ليحصل على المقاعد أصحاب الوساطات على حساب المتقدمين، وعلى حساب القانون والعملية التعليمية والأكاديمية.

 

واختتم حديثه بالقول: “أي واقع ” تافه ” هذا الذي اصبحنا نعيشه ؟!! ، لم تدار الشئون العامة بهذا الانتهاك الفج الذي يحصل من قبل على الاطلاق ، لقيد سيطر الفاسدون الانتهازييون الذين لا يحسبون حساب اي شيئ غير تمصلحهم – و لو خرب ما خرب – على كل التفاصيل وسيوردوا البلد للهلاك ولمستقبل اقل مايقال عنه انه مستقبل تعيس”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق