أحداثالرئيسيةالوعي الجمهوري

نصيحة للمخدوعين بطفرة الحوثيين

 

– للمخدوعين بطفرة الحوثيين، لمن يعيش أوهام سيطرة المسيرة الحوثية، نذكّركم بتنظيم داعش الإرهابي، ذلك التنظيم الذي بسط سيطرته على نصف سوريا والعراق مجتمعة، وأنشأ نظاما يحاكي نظام خرافة الخلافة، واستحدث أجهزة ومؤسسات وأنظمة إرهابية، في كل المجالات، وفي النهاية، ذهب وذهبت معه تلك الأوهام.

– عادةً ما تثمل الجماعات المتطرفة بخمرة انتصاراتها الآنية، تأخذها نشوة النصر الوهمي بعيدا، فتبدأ تمارس سلطانها وكأنها قضاء الله وقدره، ثم ما تلبث أن تتلقى الصفعات واحدةً تلو الأخرى، وينهار سلطانها، وتذوي كل تلك الأحلام، ويختفي قادتها بعد أن حققوا مكاسب شخصية ضخمة على حساب سيول الدماء.

– هذا ما سيحصل مع جماعة الحوثي، إذ لا فرق بين خرافة الخلافة الداعشية، وخرافة الولاية الحوثية، كلاهما يرى أنه أحق بحكم رقاب الملايين، وكلاهما استحدث أنظمة وجمد قوانين، وعبث وسفك الدماء ونهب وبالغ في الإجرام، ولكن النهاية ستكون واحدة، وسيسقط مشروع الحوثيين كما سقط مشروع داعش.

– يتربص اليمنيون جميعاً لحظة السقوط الحتمي لمشروع مسيرة الخراب الحوثية، ذلك أنه بُني على شفا جُرِفٍ هار، سريعاً ما سينهار، وحينها سيأتي موعد الحساب، وسيدفع كل من تآمر وحرّض وشارك في خراب الوطن والتنكيل باليمنيين الثمن غالٍ، هذا الحديث موجه لمن لا يزال لديه عقلٌ في رأسه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق