أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

قطران: هناك لعبة قذرة على المواطن من قبل شركة النفط وقيادات حوثية

 

اتهم القاضي عبد الوهاب قطران جماعة الحوثي بالتلاعب بأسعار الدولار بهدف رفع سعر المشتقات النفطية، كونها أكثر قطاع يحتاج لعملة صعبة وبصورة مستمرة.

 

وقال في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك”، إن هناك “لعبة قذرة علي المواطن من قبل شركة االنفط وقيادات حوثيه منها التلاعب باسعار الدولار لرفع سعر المشتقات النفطيه كونها أكثر قطاع يسحب الدولار وبصورة مستمر”.

 

وأضاف “قطران”، أنه بالرغم من مزاعم التقشف، في صرف الإيرادات، إلا أن شركة النفط – الواقعة تحت سيطرة الحوثيين – صرفت سبع سيارات كبيرة “صالون” موديل 2018، أربع “فورشنر” 2019، وسيارة “برادو” 2018، قبل شهر، لأشخاص من خارج الشركة، للتغطية على فضائحهم.

 

كما أوضح أنه تم شراء 12 سيارة نوع “صالون” وأربع “هايلوكس” وست “فورشنر”، خلال العام 2018، مبينا أنه تم إثبات ذلك في السجلات المحاسبية، كمشتريات عبر الفروع، دون تحديد أسماء المشتريات، وبعدها يتم عمل تسوية، حسب قوله.

 

وأشار إلى أنه يجري التلاعب في اسعار المشتقات لصالح التجار كون مدير شركة النفط شريك مع بعض التجار فيقوم بالرفع غير المبرر لتمرير بضاعته وسحب عمولته وحصته من التاجر، مؤكدا في منشور منفصل أن “اللصوص ثوار الجرعة أفسد من عرفتهم اليمن”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق