أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

نبيل الصوفي: يستهدف الحوثيون النساء لإنهن أظهرن وطنية وشجاعة لم يتجرأ عليها آلاف الرجال

 

هاجم الصحفي نبيل الصوفي، مفتي الحوثيين شمس الدين، على خلفية محاولة الأخير التغطية على جريمة اختطاف النساء واحتجازهن في معتقلات خاصة على يد سلطة الجماعة.

 

وأشار إلى أن “شرف الدين”، وصف الفتيات المختطفات بأنهن “شبكات فساد”، تستهدف إفساد أخلاق شباب وبنات اليمن، كما أنه زعم أنهن من “بقايا نظام عفاش اللاتي كن يعملن في خدمته”.

 

وأضاف “الصوفي”، أن الحوثيين يستهدفون النساء لانهن أظهرن وطنية وعناداً وقوة لم يتجرأ عليها آلاف الرجال، مؤكدا أن اليمنيين أمام عدو قاتِل مجرم هو عبدالملك الحوثي، وكل الموبقات دون ما يفعله لا يمكن أن تستر “دعارته هو وجماعته الأساسية وبغيه باليمن وبيعها في سوق دعارة دولي حقير”، حسب قوله.

 

ولفت الصوفي إلى ضرورة أن يعمل الجميع لإسقاط هذه “الدعارة الحوثية”، مضيفا: “حينما تبتز جماعة حاكمة الناس بقصص قد تكون وهمية وقد يكون بعضها صحيحاً، فإن السقوط هو سقوط الجماعة وليس الناس”.

 

وتساءل الصحفي نبيل الصوفي قائلاً: “كيف تتجرأ جماعة للاتجار بالجنس بهذه الطريقة؟”، داعيا اليمنيين إلى تدارك الوطن، وإيقاف العبث، لافتا إلى أنه سيكون مطلوباً من كل مُدان أو متهَم أو مشوّهة صورته أن يحمل بندقه ويقاتل جماعة وصلت بها القذارة أن تستعبد الناس بالخرافات والأوهام والجنس.

 

وأضاف: “كيف يصل اليمنيون إلى لحظة ينجح فيها سافل مثل عبدالملك وجماعته في تصوير معركتهم كأنها معركة الملابس الداخلية، فيما هو عارٍ من كل أخلاق ووطنية ودين يعربد ويقتل ويسفك وينهب أموال الناس ومستحقاتهم؟”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق