أخبارأخبار المحافظاتالرئيسية

قيادة المقاومة الوطنية تتعهد بتحرير الحديدة واستعادة النظام الجمهوري

 

تعهدت قيادة قوات المقاومة الوطنية بمواصلة النضال وتقديم التضحيات في سبيل تحرير اليمن وتخليص الشغب من عبث وإجرام عصابة الحوثي الكهنوتية التي عاثت في الأرض فسادا.

 

ووجهت قيادة المقاومة الوطنية في بيان لها، دعوة لمن لا يزال يقاتل في صفوف جماعة الحوثي في محافظة الحديدة، لأن يتخلوا عن السلاح، ويلتحقوا بإخوانهم في المقاومة الوطنية ولهم الأمان.

 

وأشارت في البيان إلى أنها سبق واستقبلت مجاميع من المقاتلين الذين سلموا أنفسهم، وتم معاملتهم معاملة حسنة، مؤكدا أن كل من يعود إلى رشده ويتخلى عن هذه العصابة الاجرامية سيلقى نفس الترحاب.

 

كما دعت قيادة المقاومة الوطنية كافة مشائخ ووجهاء القبائل وبقية فئات المجتمع إلى سحب أبنائهم من صفوف جماعة الحوثي وان يستغلوا هذه الفرصة قبل فوات الأوان حرصا منا على حقن دمائهم.

 

وأكدت قيادة المقاومة أنها ليس لها أي ثأرات مع أحد كما تروج عصابة الحوثي، مؤكدة أنها تحمل هم وطن، وأن جميع اليمنيين من مختلف شرائحهم ومذاهبهم ومناطقهم هم أبنائنا واخواننا.

 

وتعهدت قوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق، بالمضي في تحرير مدينة الحديدة على طريق تحرير كامل التراب الوطني واستعادة نظامنا الجمهوري ومؤسسات الدولة المختطفة تلبية لنداء الجماهير اليمنية التي تتوق للحرية والخلاص من هذه العصابة الكهنوتية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق